Wednesday 17 January 2018

6 - أفضل الفوركس تداول - نظم في العالم


تم إلغاء العضوية في العالم أفضل نظام تداول فكس انضم في يونيو 2009 1 المشاركة مرحبا جميع التجار صديق. بعد فترة طويلة انضممت هنا مرة أخرى على الرغم من أنني كنت مشاركا صامتا في هذا المنتدى لفترة طويلة فقط لمراقبة جميع أنشطة التجار ومناقشتهم بشأن التداول. في وقت ما في هذا المنتدى تابعت كل النقاش وأمسك الأفكار من التداول والنظم والجانب الفني ولكن وجدت شيئا كان مثاليا إلا تصميم بعض الاستراتيجيات والمؤشرات لا قيمة لها. حتى الآن لا يمكن لأحد التوصل إلى حل أفضل طريقة التداول والاستراتيجيات باستثناء رسم بعض النظم الهوى باستخدام بعض المؤشرات المتخلفة. كل يوم هناك الكثير من النظم والاستراتيجيات تظهر في السوق التجار مغرية لشرائها التي تعد أن تكون أفضل لجعل مليونير ولكن في الجميع العملي فقط استغلال الآخرين مع موقف الطيران ليلا. في مهنتي التجارية أنا أفسد الكثير من قيمتها ما يقرب من نصف مليون دولار لهذا النوع من الأنظمة والاستراتيجيات والأساليب ولكن كل التحيز فقط دمر بلدي عاصمة اكتسبت بجد وأصر أخيرا لي على تبني سياسة التي جعلتني لتصبح مبرمج ومحلل و أفضل تاجر. بعد أن اكتسبت كل هذه الصفات أنا اشتغل نفسي لإجراء البحوث لفترة طويلة لتطوير هذا النظام الذي هو الآن واحد فقط في هذا العالم كما حصلت على التحدي مع أي شخص لتحل محل التحدي ولكن لا شيء يمكن أن يأتي للحصول على مثل هذا. لتصميم نظام بلدي لا تسمح بأي طريقة التقليدية، استراتيجيات لا قيمة لها وأي مؤشرات متخلفة ولكن النهج الخاص بي هو مختلف جدا واستثنائية منذ أن ترميز نفسي، وبالتالي تصميم النظام وتوظيف نفسه إلى الساحة فكس لحساب الأداء. فقط لهذا النظام قضيت 7 سنوات للعثور على الدقة، وأخيرا بدأت التداول باستخدام بلدي أفضل ونظام الوحيد في هذا العالم. حاليا أتعامل مع حسابي المباشر (2.1 مليون دولار أمريكي) من خلال منصة البنك حيث لا يوجد مخصص للآخرين لرؤية الأداء، وبالتالي، لقد دخلت الأنظمة الخاصة بي إلى منصة MT4 مما يسمح الجميع لرؤية أداء التداول في حين أنني قد قررت أن تنتج استثنائية العائد مع أعلى عامل ربح وأدنى انخفاض نسبي وإذا كان ذلك ممكنا في الصفر. هذا التحدي الوحيد في جميع أنحاء العالم. لقد وفرت أدناه الوصول إلى الحساب لجميع الأصدقاء الذين قد يكون نظرة على حساب كل يوم كيف بلدي نظام التجارة دون أي خسارة. منصة تحميل منصة MT4. سترايتولد إنفستمنت غروب (liteforex. orgdownloadssig4setup. exe) معرف تسجيل الدخول. 1000700489 كلمة المرور للمستثمر. xey4oem إذا كان أي شخص ما يكفي ذكي يمكن الاستفادة من التداول في منصة كإشارة للتجارة حسابهم الخاص. في الواقع حصلت تحديا في عام 2007 من مجموعة التجار الروس وحطمت أن سجل إنتاج 300 العودة في غضون 2 أسابيع في حساب حقيقي على الرغم من الانخفاض النسبي كان مرتفعا جدا. ومع ذلك هذه المرة لها طبيعة مختلفة من التداول مع أكبر تحد. من فضلك لا تفترض أن عرضها من بيع النظم ولكن أنا هنا لتوجيه جميع التجار صديق لمعرفة كل يوم يوما بعد يوم، ويتيح مناقشة مع العديد من المواضيع وجانب من التداول ويوم واحد وأود أن تكشف عن كل أسرار التداول إلى كل واحد هنا. هدفي النهائي هو أن تزدهر الساحة فكس يوم واحد جلب سوق الفوركس العالمية إلى أيدي جميع التجار الخاص للتنافس مع صناع السوق والكلاب الكبيرة من أجل كسر ترسانتها من رأس المال يجب أن تذهب إلى يد التجار من القطاع الخاص. أنا لست مثل غبي لبيع نظام بلدي حتى حصلت على أعلى محاولة من بعض البنوك الكبرى لأن شخصا ما في مكان ما سوف كسر رمز وسوف تأخذ فرصة لكسب بعض باكز من خلال بيع نظام بلدي. لذا، لا ينبغي إهانة بلدي 14 عاما مهنة بعد هذه الأنشطة عديمي الضمير ولكن على استعداد للعمل المساهم الخير للسماح الجميع الحصول على جميع أسرار التداول يوم واحد. لا أعتقد أن أي مستشار خبير للتداول الآلي، وأنا لست غبيا لمغادرة عاصمتي إلى يد عديمة الخبرة لاستنفاد كل فجأة. أنا فقط أعتقد فقط النظام اليدوي ما قد صممت تماما مثل ظاهرة ويسويغ. في الأساس تم تدريبي من قبل العالم الشهير فكس جورو (الامبراطور غير المعلنة في الساحة فكس) لمدة 3 سنوات الذي علمني شيئا خاصا جدا وغير عادية التي هي من سوق العملات الأجنبية لتحليل والتنبؤ السوق بدقة. هذا 38 عاما فكس جورو مهد الطريق من حياتي لتصبح أفضل تاجر في هذا العالم. الرغبة الأخيرة في مسيرتي هي أن تظهر يوم واحد في كتاب غينيس من السجل العالمي تحطيم كل سجل السابق وآمل أن كل صديق التجار في هذا المنتدى سوف تدعم لي لتحقيق هدفي النهائي وارتداء التاج. لا اتصال شخصي ولا شخصية بيإم إلا مناقشة عامة في هذا المحفل وآمل أن يحترم الجميع قراري. مع التحيات نوع جيف تشن الصين مرحبا جميع التجار صديق. فونتيمس نيو رومانافتر منذ وقت طويل لقد انضممت هنا مرة أخرى على الرغم من أنني كنت مشاركا صامتا في هذا المنتدى لفترة طويلة فقط لمراقبة جميع أنشطة التجار ومناقشتهم بشأن التداول. في وقت ما في هذا المنتدى تابعت كل النقاش وأمسك الأفكار من التداول والنظم والجانب الفني ولكن وجدت شيئا كان مثاليا إلا تصميم بعض الاستراتيجيات والمؤشرات لا قيمة لها. حتى الآن لا يمكن لأحد التوصل إلى حل أفضل طريقة التداول والاستراتيجيات. ليس فقط كنت تاجر ناجح ولكن أيضا حصلت على مشهد العين الكمال. إذا كان ذلك ممكنا، في مشاركتك المقبلة جعل كلماتك أكبر قليلا. تطوير هذا النظام الذي هو الآن واحد فقط في هذا العالم كما حصلت على التحدي مع أي شخص لتحل محل التحدي ولكن لا شيء يمكن أن تأتي للحصول على مثل هذا. قضيت 7 سنوات للعثور على الدقة وبدأت أخيرا التداول باستخدام أفضل ما لدي ونظام الوحيد في هذا العالم. حاليا أنا التجارة بلدي حساب حقيقي (US1.2 الملايين). فونتيمس جديد الروماني. إنتاج 300 العودة في غضون 2 أسابيع. كنت أول وظيفة مع كلاميس مثل هذا إذا كنت ستنتظر قليلا، ويمكن أن تجعل بعض المزيد من الوظائف ثم دفع فكرتك. سيكون لديك بعض النجاح. على أي حال، يبدو مشبوهة جدا بالنسبة لي. من السهل جدا للحصول على بيوبل الجديد الذي تروجل إلى النجاح في ترايدينغ للحصول على جائع. بعد أن أولئك الذين لا وندرتاند. إرسال رسائل بريفيت كوتيل لي اقول تيكوت ثم الجواب هو كوتيس هو نظام بلدي وقت طويل جعله أنا لا أعطي إتكوت كوتليس يرجى. يمكنني شراء إيكوت البنغو بعد أن بيع بعض حماقة لخداع. مثل أنا لم تظهر السنوي روي لطيفة جدا لها مارتيغال إي أنه حساب دوبل في العثة. قبل أن تهب كل شيء. لذلك يمكن لأي شخص أن يجعل ستاتمنت الذي يظهر المكاسب مذهلة بسهولة جدا. ولكن ما هو معنى أن ننظر كوثي نظرة أنا جيدة من ترايدر، تبدو بلدي وينينغسكوت هنا العديد من المصممين ذوي الخبرة لطيفة الذين يساعدون بيوبل جديدة وتعليم وأعتقد أن واردة بهم مختلفة جدا. حتى أقول الكراب إذا لا تريد أن إكسبلين كيف التجارة قد حان جيد جدا، ربما احتيال مبتدئ. ومع ذلك، وأعتقد أيضا أنها لا تعيين سي بيكوز دعوة الهامش هو سي. الرجال، لم أكن قد سخرت تقريبا كل حياتي باستثناء الآن (مقاضاة لي). أفعل بعض البحوث قبل أن أتعهد بنفسي إلى غونس مثل هذا الرجل الذي يظهر فقط من الفضاء والمطالبات هيس حصلت على العالم كله على اصبعه نصائح. هذه هي التحقيقات التي أجريت كنت عضوا في سيب (سيينغ هو الاعتقاد). 1) لدينا فريندو انضمت للتو مصنع الفوركس في 22 يونيو وأول وظيفة له هو حول له ميجا المال جعل النظام فعلت بحث على جوجل عن اسم جيف تشن فيما يتعلق الفوركس ورأى انه قد نشرت بالفعل نفس الرسالة (كلمة لكلمة) على موقع منتدى فوركس آخر. انظر إلى هنا forexforum. netforex-forecast20834-وورد-s-بيست-فكس-ترادينغ-system. html. الآن أخبرني إذا كان هذا لا يبدو وكأنه غير مرغوب فيه. من يدري كم عدد المنتديات التي نشرها نفس القمامة وانه يفتح لهم جميعا مع الجملة الأولى مرحبا جميع التجار صديق بعد وقت طويل لقد انضممت هنا مرة أخرى على الرغم من أنني كنت مشاركا صامتا في هذا المنتدى لفترة طويلة فقط لمراقبة جميع التجار الأنشطة ومناقشتها بشأن التداول. الحديث عن الوجود في كل مكان وفي أي مكان في نفس الوقت 2) قررت تحميل برنامج التداول على الرابط الذي قدمه ورأى الصفقات التي قام بها بدءا من 50،000 من بداية هذا الأسبوع، وقد حقق حوالي 8،000 الربح ولكن العطل هناك هذا هو يتداول 2.0 الكثير ويجعل حوالي 20-50 نقطة الربح دون تحديد أي وقف الخسارة أو أخذ الربح مثل فوريكسيسفكس المتوقع في الاقتباس أعلاه. أنا أيضا أعتقد أنني يمكن أن تفعل ذلك وهذا ما أسميه القمار. أدخل السوق عندما يكون الاتجاه واضحا والانتظار حتى تحصل مثل 5-10 نقطة وإغلاقها، فويلا وكان لديك حوالي 100-200 دولار في حساب أور. شخصيا، أنا لا ننظر إلى المبلغ الذي تقوم به، وأنا أنظر إلى النقاط التي تخبرني أكثر أبت أسلوب التداول اور. هذا ما يسمى يسمى ضرب و تشغيل. بالإضافة إلى أنك قد يكون مجرد أسبوع محظوظ ونشر هذا على المواقع، الذي يعرف كم مرة حاولت ذلك في الأسابيع السابقة وجعلت بجانب لا شيء دعونا نرى كيف أجرة في الأسابيع المقبلة ثم يمكنك استدعاء بلدي الخداع. 3) مثل شخص سألت بالفعل، ما هو سبب يور بوست على أي حال إذا كان لديك أفضل نظام التداول في العالم، ولا أريد أن حصة لماذا تخضع لنا عذاب لا لزوم لها غرامة، لديك أفضل نظام التداول في العالم كله ثم يبقيه لك نفسك نحن لا نريد أي جزء منه على أي حال ونحن قد لا تكون قادرة على تحمله. بدلا من ذلك تذهب إلى البنوك وأنها سوف تعطيك سعر جيد للتخبط الخاص بك. 4) انظر في هذه الطريقة، إذا كان لدي أفضل نظام تجاري في العالم، لن يكون هنا على الفوركس مصنع تخبر الناس، هيك سأذهب في عطلة اليومية إلى هاواي السماح الناس مطاردة لي إذا كانوا يريدون حقا بدلا من لي تسويقه بهذه الطريقة. أنا متأكد من أتمنى لو كنت مخطئا ولكن أنا رائحة مثل أنا رائحة من قبل. أنت رجل يائس الذي حصلت للتو ضرب من قطار الأزمة الاقتصادية وكنت في حاجة الى بعض باك سريع، right6 أفضل أنظمة التداول الفوركس في العالم 8230 The8217re هنا، ولكن أنا don8217t تعرف كم من الوقت. يجب أن نعرف من الآن أن هذه الأنظمة اتخذت من السوق لأنها مجرد cann8217t التعامل مع حجم الناس. I8217m لم يفاجأ، مجرد إلقاء نظرة على النتائج التي أنتجوها: أحمد A 8211 2،307.78 في شهر واحد نوردين U 8211 1،120.77 في شهر واحد أودوتشي E 8211 1،1014.05 على شهر واحد أوبيليزا M 8211 927.93 في شهر واحد ماركوس M 8211 200.12 في شهر واحد جانيتماري B 8211 156.23 في شهر واحد اليوم من 09:00 إست سوف تكون قادرة على الحصول على هذه الأنظمة. تخيل الحصول على نوع من النتائج فعلوا يمكنك الحصول على النظم، والأهم من ذلك تفاصيل التنمية. كل ما تحتاج إلى معرفته للوصول إلى هذا هو هنا: P. S. لقد سمعت الكثير من الشائعات حول مدى نجاح أول مجموعة من الرجال مع الأنظمة. أتمنى أن تقوموا بتخفيض وإدارة الحصول عليها هذه المرة: المعلومات، الرسوم البيانية أو الأمثلة الواردة في هذه الرسالة والتقرير هو لأغراض التوضيح والتعليمية فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو تأييدا لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن إعطاء المشورة في مجال الاستثمار. دليل نهائي لسوينغ تداول الأسهم - الأعلى تقييما لسنوات خصمنا انقر بيك لمزيد من التفاصيل بيع أطول دورة التداول سوينغ التداول على سب جذابة إلى الأسهم، الأسهم بيني، إتف، والجماهير الفوركس. تعزيز دورة تداول سمعة مع ارتفاع التحويلات، عوائد منخفضة، والنداء الجماعي. طن من الموارد التابعة المتاحة. أفضل ل يور الأرباح. أنظمة أخرى ملائمة: برنامج التدريب الذاتي لتجار السوق برنامج التدريب الذاتي لتجار السوق. برنامج التدريب الذاتي المكثف (يبوك) لتجار السوق. تداول علم النفس هو نيز داخل تداول قطاع الفوركس كما هو مطلوب كثيرا من قبل التجار. انخفاض معدل ردها (قبل البيع في سب). 75 كوم. انضم الآن أفيليات أو اتصل بي للحصول على معلومات. العلامات: نظام النقد الاجنبى الذكية كاسكوس، ماسد 3 نظام النقد الاجنبى استعراض النظام، نظام تداول العملات الأجنبية 96 في المئة الفائزين أفضل نظام الفوركس. ما يقرب من 50،000 نسخة تم بيعها. بيبجيت هو تماما أفضل نظام الفوركس في السوق لجعل لكم سريعة وسهلة النقدية. العلامات: نظام النقد الاجنبى برو نظام تحميل، الفوركس أداة ويب، كيفية استخدام نظام مارتينغال في الفوركس سوبر دقيقة واحدة نظام الفوركس. جديد أحدث المنتجات - 1 دقيقة الإطار الزمني في سوبر واحد نظام ثبت اختبار حاولت توليد الأرباح في سوق الفوركس. المسلحة مع نسبة عالية من المخاطر مكافأة، تعريف ضيق وقف الخسارة، يمكنك زيادة احتمال النجاح. نظام سهل الاستخدام. العلامات: أفضل الفوركس سلخ فروة الرأس system. pdf، نظام تداول العملات الأجنبية للمبتدئين، 5 دقائق نظام تداول الفوركس

No comments:

Post a Comment